Wikipedia

نتائج البحث

تعديل

الأحد، 14 أبريل 2013

Wiz Tree برنامج سريع لكشف الملفات التي تأخد حيز كبير في القرص الصلب

برنامج Wiz Tree سريع جدا في مسح (scan)  القرص الصلب وإضهار الملفات التي تأخد اكبر مساحة على الويندوز . فمع نقصان مساحة القرص الصلب يوما بعد يوم في مقابل تزايد عدد الملفات ، فإنه  يصبح من الصعب إقتناص الملفات التي 
 

برنامج Wiz Tree سريع جدا في مسح (scan)  القرص الصلب وإضهار الملفات التي تأخد اكبر مساحة على الويندوز . فمع نقصان مساحة القرص الصلب يوما بعد يوم في مقابل تزايد عدد الملفات ، فإنه  يصبح من الصعب إقتناص الملفات التي وجب حذفها من اجل تحرير مساحة إضافية ، لهذا فإن برنامج Wiz Tree وعلى عكس بعض البرامج الاخرى فإنه يستطيع التعرف على الملفات التي تأخد حيز كبير على القرص الصلب بسرعة ، بالإضافة إلى البساطة في الإستعمال . 
Wiz Tree

مع خيار Tree View على البرنامج يمكنك إضهار الملفات على شكل تشجير، يمكنك النقر على Size من اجل إعادة ترتيب الملفات من اكبر  مساحة إلى اقلها . كما يمكنك النقر على Top 1000 largest Files من اجل إضهار 1000 ملف الاكبر مساحة على القرص الصلب ،كما يمكنك إختيار القرص الصلب الذي تود عمل له مسح عن طريق خيارNtfs Drive ، يكفي بعد إختيار القرص الصلب ان تقوم بمسح له من خلال النقر على Scan  اما بالنسبة لتحديد مكان الملفات فيكون ذلك عن طريق النقر بزر الفأرة الايمن على  الملف الذي تود تحديد مكانه تم إختيار open لتضهر لك نافدة مستقلة للملف.
البرنامج مجاني كما انه خفيف جدا ويعمل على جميع إصدارات ويندوز ( ويندوز إكسبي ، ويندوز ڤيستا ، ويندوز 7 و ويندوز 8 )
تحميل : Wiz Tree

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق