Wikipedia

نتائج البحث

تعديل

الأحد، 14 أبريل 2013

إمنع المواقع من ان تتجسس عليك عند زيارتها بواسطة إضافة Ghostery

في السنوات الاخيرة كثر الكلام حول المواقع التي تخترق  خصوصية المتصفح  من خلال تعقب اثار الزائرين دون إرداتهم بشكل  قد يعتبر "عدواني" اكثر !  مثل الخدمات التي توفرها فيسبوك او شركة جوجل حيث تصبح قادرة على تعقب اثار مستعم
 
 

إمنع المواقع من ان تتجسس عليك عند زيارتها بواسطة إضافة Ghostery

في السنوات الاخيرة كثر الكلام حول المواقع التي تخترق  خصوصية المتصفح  من خلال تعقب اثار الزائرين دون إرداتهم بشكل  قد يعتبر "عدواني" اكثر !  مثل الخدمات التي توفرها فيسبوك او شركة جوجل حيث تصبح قادرة على تعقب اثار مستعمليها حتى خارج مواقعهم !  كيف ذلك ؟ 
إمنع المواقع من ان تتجسس عليك

فمثلا إذا كان لذيك حساب في فيسبوك فشركة فيسبوك تستطيع معرفة المواقع التي زرتها حتى إذا لم يكن لذيك حساب فتوح على الفيسبوك،او متواجد على شبكتها الإجتماعية ، كذلك ومثال بالنسبة لجوجل من خلال شبكتها الإجتماعية كجوجل بلس او من خلال شبكتها الإعلانية جوجل ادووردس  Google adwords... الخ ، لهذا في هذه التدوينة ساريك طريقة بسيطة وسريعة في حماية خصوصيتك عند زيارة اي موقع اي ان هذه الشركات ومواقع اخرى عديدة تصبح غير قادرة على التجسس عليك او معرفة المواقع التي تزروها .

موقع Ghostery يوفر لك إضافة جميلة جدا ومجانية تمكنك من منع اي موقع من التجسس عليك ، فيكفي ان تتوجه إلى موقع  Ghostery والنقر على الزر الاخضر Download Ghostery for free من اجل التتبيث سواء كنت تستعمل جوجل كروم او فايرفوكس Ghostery قادر على تحديد نوعية متصفحك اوتوماتيكيا قبل ان يقترح عليك  تتبيث الإضافة على متصفحك ليشرع بعد ذلك في  حمايتك من  التجسس  . 

فكما تشاهد في الصورة فإن بعد تتبيث الإضافة هناك مواقع تحاول التجسس علي  ،  ومعرفة المواقع التي ازورها من اجل إرسال هذه البيانات لشركات المذكورة إسمها في الصورة التي بدورها قد تتاجر في هذه البيانات او تحاول دراسة سلوك مستعمل الانترنت على حساب خصوصية الزائر .
تحميل : Ghostery

0 التعليقات:

إرسال تعليق