Wikipedia

نتائج البحث

تعديل

الأحد، 14 أبريل 2013

كيف تحل مشكل عدم تزامن الصوت مع الفيديو

قد يحصل ان تشتري او تحمل فلم من الانترنت لتكتشف ان الصوت والصورة غير متازامنين مع بعضهما ، الشيئ الذي قد يذهب عنك متعة مشاهدة فيلمك المحبوب . بصراحة وجدت نفسي في هذا الوضع عدة مرات لهذا كنت دائما ما ابحث  عن نسخ اخرى غير معطوبة إلا ان قر
 

كيف تحل مشكل عدم تزامن الصوت مع الفيديو

synchronize audio with video

قد يحصل ان تشتري او تحمل فلم من الانترنت لتكتشف ان الصوت والصورة غير متازامنين مع بعضهما ، الشيئ الذي قد يذهب عنك متعة مشاهدة فيلمك المحبوب . بصراحة وجدت نفسي في هذا الوضع عدة مرات لهذا كنت دائما ما ابحث  عن نسخ اخرى غير معطوبة إلا ان قررت ان اجد الحل بنفسي بعد تكرر المشكلة اكثر من مرة فوجدة الاتي:  لكي تتعامل مع هذا الوضع يمكنك تحميل برنامج VLC media player  وتتبيثة من خلال رابط تحميل البرنامج  من الموقع الرسمي اسفل هذه التدوينة .
 بعد ذلك توجه إلى Tools وانقر على preferences لكي تفتح واجهة إعدادات برنامج VLC . على اليسار توجه إلى اسفل الإختيارات حيث ستجد كلمة All انقر عليها لكي تضهر لك الواجهة المتقدمة من إعدادات البرنامج (أنظر الصورة )
vlc

بعد ذلك ذلك انقر على Audio تم في خانة Audio desyncronization compenstation قم برفع سرعة التزامن او تقليلها إلى حين ان يتزامن الصوت والصورة في الفيلم وهكذا تستطيع مشاهدة الفيديو بدون مشاكل . وهذا كل مافي الموضوع :) 

تحميل :  Vlc Media player 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق