Wikipedia

نتائج البحث

تعديل

الأحد، 14 أبريل 2013

خروج كل من موقع فيسبوك ، يوتوب و Dropbox عن الخدمة اليوم

عدد من المواقع العالمية الكبرى من بينها فيسبوك ، تطبيقات جوجل ، Tumblr ، Dropbox وكذلك يوتيوب تشهد تقطعات في الخدمة اليوم 26 اكتوبر 2012 ، بسبب خروج سرفرات Amazon’s AWS وكذلك EC2 عن الخدمة الامر الذي   منع ملاين المتصفحين  اليوم من و
 

مجموعة انونيموس تسحب 1.35 جيغا من موقع الشرطة الإيطالية معلقةً "نحن نحب ان نكتشف مايوجد في سرفراتكم "

قامت مجموعة انونيموس في إطاليا بإختراق قاعدة بينات موقع الشرطة الإيطالية وسحب ل 1.35 جيغا من البيانات الحساسة ، حيث قامت بعرض تلك البيانات للتحميل عن طريق التورنت. مجموعة انونيموس الإيطالية تعتبر من مجموعات انونيموس النشيطة وذلك بإختراقها لعدد من المواقع الحكومية الإيطالية .


وتأتي هذه العملية التي قامت بها المجموعة بعدما شابت حولها بعض الإشاعات ان المجموعة انونيموس في إيطاليا غير قادرة على إحداث خسائر مهمة ، حيث كانت هذه العملية اقرب منها الى الرد على الإشعات منها الى إبداء سخطها على "النظام البوليسي" في إيطاليا .

غير ذلك فإن  مجموعة انونيموس الإيطالية كذلك اشارت إلى إختراقها للعديد من المؤسسات وكذلك شركة الإتصال الإيطالية ، بل وعمدت على رفع البيانات المتحصل عليها والتي تبلغ 3500 ملف على إستضافة . قائلتا : "أسابيع ، ونحن نتمتع بإكتشاف مايوجد ضمن سرفراتكم من إيميلات ، مستندات ، وكذلك تسجيلاتكم ... "  قبل ان تضيف " إن مستوى حماية أنظمتكم المعلوماتية ضعيف جدا ،وهذه فرصة  لكي ننتقم منكم "


مجموعة انونيموس الإيطالية أطاحت بجميع الشائعات التي كانت تحيط بها بعد هذا الاختراق ، رغم انها ليست المرة الاولى التي تخترق فيها موقع الشرطة ، حيث في سنة 2011 قامت المجموعة بضرب الموقع وسحب بعض الملفات  الخاصة عن وحدة  مكافحة الجريمة.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق